السبت، 14 ديسمبر 2013

قسم الإعلام بجامعة سوهاج ينظم ندوة بعنوان بالتربية والتعليم والإتقان في العمل هنبنى مصر


نظم طلاب الفرقة الرابعة شعبة العلاقات العامة بقسم الإعلام بكلية الآداب حملة إعلاميه تحت عنوان "بالتربية والتعليم والإتقان في العمل هنبنى مصر " وذلك فى 3 ديسمبر الجاري بقاعة قسم الإعلام . صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة .
وفى بداية كلمته أكد رئيس الجامعة على أهمية الإعلام في المساهمة في نقل الصورة الذهنية السليمة عن كل ما يحدث في المجتمع بكل صدق وموضوعية وبمنتهى الحيادية بعيدا عن المبالغات أو التلفيقات التي لا أساس لها من الصحة، وأضاف أن من هنا ياتى أهميه دور قسم الإعلام فى إعداد طلاب وخريجين على مستوى عالي من الإبداع والكفاءة فى هذا المجال مع مراعاة أخلاقيات المهنة والعادات والتقاليد التي نشئوا عليها.
وذكر د. كريم مصلح عميد الكلية ان بناء الوطن لا يتحقق الا إذا توافرت ثلاثية العلم وهى التربية والتعليم والعمل، بالاضافه الى ضرورة تنمية الموارد البشرية وتحديد مواصفات الخريج المطلوبة في سوق العمل وفقا لمعايير الدولة الحديثة، مع التأكيد على ثقافة الجودة الشاملة فى جميع المؤسسات لان بالعلم والعمل نتخطى حواجز الفشل وننهض بأنفسنا وبمصرنا إلى الأمام .  
 وقالت د. سحر وهبي رئيس قسم الإعلام ان موضوع الندوة نابع من واقع دراسة طلاب العلاقات العامة واصراراهم على ان يكون لهم دور فى التوعية  بمثل هذه القضايا داخل وخارج الجامعة، وعلينا كآباء أولا وكأعضاء هيئة تدريس ثانيا ان نلتف حول هؤلاء الشباب ونقدم لهم الخبرة والقدوة الصالحة وكل ما يحتاجوه لنضعهم على الطريق الصحيح في المستقبل.
المركز الاعلامى

لمزيد من التفاصيل والاخبار عن جامعة سوهاج يرجى الضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق